الجمعة 21 يونيو 2024 08:16 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

شاشات عملاقة في فروع الأهلي لبث نهائي دوري أبطال أفريقيا

الاهلي
الاهلي

نهائي افريقيا، انتهت الإدارة التنفيذية داخل النادي الأهلي برئاسة الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي من كافة الأمور التنسيقية الخاصة باستقبال أعضاء النادي اليوم في مقر الجزيرة وفروع مدينة نصر وزايد والتجمع الخامس لمتابعة نهائي دوري أبطال أفريقيا الليلة أمام الترجي التونسي عبر شاشات النادي العملاقة.

موعد عودة بعثة الأهلي من تونس

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تونس عقب انتهاء مباراة الترجي التونسي مباشرة حيث تغادر البعثة مطار قرطاج في الساعات الاولي من صباح غدا الأحد.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي تشكيل الفريق لمواجهة الترجي التونسي الليلة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي الأقرب لمباراة الترجي التونسي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.

الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق.

الهجوم: بيرسي تاو ورضا سليم ووسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا


وتقام مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، مساء اليوم السبت 18 مايو 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 8 بتوقيت تونس.

وسيكون النهائي بنهكة عربية خالصة للموسم الثالث تواليا، مع سعي الأهلي إلى تعزيز رقمه القياسي باللقب الثاني عشر، فيما يُمني منافسه التونسي النفس باللقب الخامس من تاسع ظهور له في النهائي.

حكم مباراة الاهلي والترجي


وعُيّن الحكم الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة الترجي والأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يدير الكونغولي جون جاك ندالا مباراة العودة، والمقرر إقامتها في القاهرة يوم 25 من الشهر الحالي.