الأحد 23 يونيو 2024 02:32 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

كولر يمنح لاعبى الأهلى راحة اليوم واستخراج تأشيرة الشناوى استعدادا لـ الترجى

كولر
كولر

قررالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلى منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الإثنين على أن يستأنف الفريق تدريباته غداً الثلاثاء استعدادا لمواجهة الترجى التونسي القادمة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء ذلك وفقاً للبرنامج الذي وضعه كولر لتدريب الفريق حتى موعد السفر إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجي والذي بدأ التدريبات أمس الأحد وحصل على راحة اليوم الإثنين، ثم يعاود التدريبات غداً الثلاثاء في السادسة مساء.

يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته يوم الأربعاء في الرابعة عصرا ويتوجه بعدها إلى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة المتوجه إلى تونس في الثامنة مساء.

من جانبه يخضع مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لأشعة اليوم على العضلة الخلفية بعد شكواه من وجود ثقل بها عقب مباراة بلدية المحلة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وأثبت الفحص الطبي المبدئي أن الإصابة التي تعرض لها مروان عطية خفيفة ولا تدعو للقلق ولا تحول دون مشاركته فى مباراة الترجي المقرر لها يوم السبت المقبل في ذهاب نهائى بطولة إفريقيا.

الأهلي يستخرج تأشيرة تونس لـ الشناوى

في المقابل أنهى الجهاز الإداري بالفريق الأول بالنادي الأهلي استخراج تأشيرة سفر محمد الشناوى قائد الفريق للتواجد ضمن بعثة النادي الأهلي في رحلة تونس استعداداً لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي السبت القادم على ملعب رادس.

وقال مصدر داخل الأهلي إن محمد الشناوى سيتواجد رفقة بعثة الأهلي في تونس ولكن لم يحسم الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ضمه من عدمه إلى قائمة المباراة النهائية.

ويلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يقام لقاء الإياب يوم 25 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي.

وأغلق الأهلي ملف بطولة الدوري الممتاز بعد الفوز الذي حققه الفريق على بلدية المحلة بهدفين ‏مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ 22 للمسابقة، ‏وبدأ الأهلي تحضيراته لنهائي دوري أبطال إفريقيا.‏