الأحد 23 يونيو 2024 08:17 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

تطورات مفاوضات الأهلى للتعاقد مع بلعيد خلال الانتقالات الصيفية

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

وافقت إدارة الكرة بالأهلى برئاسة محمود الخطيب علي رفع العرض المالي لشراء زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له يوم 25 مايو الجاري.

وكشف مصدر مسئول أن إدارة الأهلي وافقت على رفع عرضه المالي لضم بلعيد إلى مليون و200 ألف دولار بالإضافة إلى 10% نسبة إعادة البيع للنادي الجزائري.

وأشارالمصدر إلي أن الأهلي رفض استخدام الشرط الجزائي في عقده الذي ينص علي سداد 650 ألف دولار وطلب الخطيب التفاوض بشكل رسمي مع إدارة الفريق الجزائري وعدم اللجوء إلى الشرط في عقد مدافع الفريق الجزائري.

وأوضح المصدر أن أمير توفيق مدير التعاقدات والمدير التنفيذي لشركة الكرة حصل على الضوء الأخضر بالسفر إلى الجزائر عقب انتهاء مباراة الإياب أمام الترجي التونسي من أجل إنهاء كل الإجراءات التعاقدية سواء مع إدارة اتحاد العاصمة واللاعب ومدة عقده مع القلعة الحمراء.

كولر: قدمنا مستوى جيدًا أمام الترجى

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أكد أن الفريق قدم مستوى جيدًا أمام الترجي التونسي خصوصًا خلال الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن لقاء الإياب سيكون مختلفًا، ولا بد من وجود صلابة دفاعية للاعبي فريقه، وأيضًا شكل هجومي منظم لتحقيق اللقب.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي: المباراة كانت قوية، والشوط الأول لم نقدم المستوى المطلوب، ولكن اختلف الوضع في الشوط الثاني وكنا أفضل، انتهى الشوط الأول في رادس، والمباراة الثانية في القاهرة.

وأضاف: لقاء الإياب يتطلب الدفاع جيدًا في القاهرة على أرضنا، ومن ثم المغامرة الهجومية من أجل تحقيق المكسب.

واختتم: أي مباراة أخوضها مع الأهلي أسعى للفوز بها، ولا بد أن نقبل نتيجة التعادل، والترجي فريق قوي وخلق فرصة أو فرصتين، ولذلك علينا الحذر في الإياب وأن نكون في حالة صلابة دفاعية، وفي نفس الوقت نهاجم من أجل الفوز باللقب.