الأحد 23 يونيو 2024 08:29 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

مدينة مصر تعتزم تدشين شركة لإدارة الفنادق وأخرى للمشروعات

مدينة مصر
مدينة مصر

قال المهندس عبدالله سلام، الرئيس التنفيذى، العضو المنتدب لشركة مدينة مصر، إنه من المقرر تدشين شركتين الأولي متخصصة في مجال إدارة الفنادق، وتم تعيين مستشارين لاختيار فريق العمل للإعلان عنه خلال الفترة القريبة المقبلة.

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر صحفي عقدته الشركة اليوم، أن الشركة الثانية ستكون متخصصة فى إدارة المشروعات التابعة لها، لافتا إلى أنه من المقرر تدشين وإقامة عدد من الفنادق بمشروعاتها المختلفة بشرق القاهرة، نتيجة الإقبال الكبير الذي تشهده السياحة خلال الفترة وبالتوافق مع سياسة وزارة السياحة.

وأكد أن الشركة بصدد توقيع اتفاقيات مع عدد من المؤسسات المالية للحصول علي تمويلات تمكن الشركة من تنفيذ المشروعات وفقا لخطة الشركة.

وفي سياق منفصل، أعلنت شركة مدينة مصر، مطلع الشهر الجاري، عن إطلاق مشروع شية Sheya، كمشروع جديد في سراي متعدد الاستخدامات، الذي يمتد على مساحة 228.212 متر مربع ويحتل موقعا استراتيجيا على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة.

مشروع شية

وحسب إفصاح الشركة المرسل إلى البورصة حينها، يقدم مشروع شية Sheya إجمالي 744 وحدة سكنية متنوعة تشمل 420 فيلا من نوع villa و324 وحدة سكنية مريج من الشقق والاستوديوهات والدوبلكس ويوفر المشروع مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية الفريدة، بما في ذلك، كلوب هاوس حمامات سباحة مساحات شاسعة من اللاند سكيب بهدف تحقيق أعلى مستويات الرفاهية للقاطنين، وحققت مدينة مصر مبيعات إجمالية تبلغ 5.1 مليار جنيه في مشروع شية Sheya والمقرر الانتهاء من المشروع خلال 4 سنوات.

موضوعات متعلقة