الجمعة 21 يونيو 2024 07:26 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

أحمد فتوح يثير القلق في منتخب مصر قبل تصفيات كأس العالم

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يشعر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر بالقلق، من إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما تعرض للإصابة مع الفارس الأبيض في العضلة الأمامية.

قلق داخل منتخب مصر بسبب أحمد فتوح

وينطلق معسكر منتخب مصر الأول يوم 28 مايو المقبل، من أجل التحضير لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، خاصًة أن التوأم يرغب في أن يحقق الفراعنة الفوز بـ6 نقاط من أجل ارتفاع رصيد المنتخب لـ 12 نقطة، والاقتراب من حسم التأهل للمونديال.

وعلمت مصادر صحفية أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، في ورطة بسبب مركز الظهير الأيسر قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويغيب محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز عن منتخب مصر وهو اللاعب الأساسي في هذا المركز بسبب الإيقاف، كما تعرض محمد شكري البديل ولاعب سيراميكا كليوباترا للإصابة بقطع الرباط الصليبي، مما يكون أمام حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر حلول قليلة للغاية قبل المعسكر المقبل في مقدمتهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك.

وكلف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، الجهاز الطبي بمتابعة موقف أحمد فتوح من المعسكر المقبل، الذي سينطلق يوم 28 مايو المقبل.

وهناك قلق داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، من هذا الأمر خاصة أن الجبهة اليسرى لا توجد بها بدائل عديدة.