الجمعة 21 يونيو 2024 08:43 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

هل تعرض نهضة بركان لظلم تحكيمي أمام الزمالك؟

جهاد جريشة
جهاد جريشة

أشاد جهاد جريشة الحكم الدولي المصري السابق، بالحكم السنغالي عيسى سي حكم موقعة فريقي نادي الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي حقق الأبيض الفوز خلالها على حساب الفريق المغربي، بهدف نظيف بأقدام لاعبه أحمد حمدي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين الأحد الماضي.

تصريحات جهاد جريشة عن مباراة الزمالك ونهضة بركان

وقال جهاد جريشة خلال تصريحات إذاعية: التحكيم في مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفدرالية الإفريقية، بقيادة الحكم السنغالي عيسى سي كان جيدا للغاية، على الرغم من تواجد بعض الأخطاء مثل أي مباراة، لكن لم تكن مؤثرة على سير اللقاء إطلاقًا.

وأشار الحكم الدولي السابق: ركلة الجزاء التي طالب بها فريق نهضة بركان، لم تتم إعادتها سوى مرة واحدة من مخرك المباراة، كان من المفترض أن تعاد هذه اللقطة مرات عديدة، من أجل تأكيد إذا كانت تستحق ضربة جزاء أو لا.

وأردف جهاد جريشة: خلال اللقطة المشكوك في صحتها كان قريبًا الحكم عيسى سي من اللعبة، بالإضافة إلى أن حكام تقنية الفيديو كانت أمامهم لقطات كثيرة، بخلاف ما شاهدناه نحن كمتابعين عبر شاشات التلفزيون.

واختتم جهاد جريشة: كان يجب أن تُعاد اللقطة في مناسبات عديدة، ومن زوايا مختلفة من أجل الحكم عليها والحسم فيها بشكل قاطع، لكن بخلاف هذه اللقطة التحكيم كان جيدًا في المباراة.