الجمعة 12 يوليو 2024 05:13 مـ 5 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

أبو نسب».. أهل مصر يكشف مخطط إمام عاشور لضم موهبة الزمالك لصفوف الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

واصل إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إثارة الجدل بشأن مستقبل شقيق زوجته، ياسين حافظ ، مهاجم فريق الزمالك مواليد 2005.

وأثار كلًا من: إمام عاشور وياسين حافظ الجدل، خاصةً بعد غضب جماهير الزمالك من تهنئة ياسين حافظ لإمام عاشور بعد تتويج الأخير بدوري أبطال إفريقيا.

 

إمام عاشور يقود مخطط خطف ياسين حافظ من الزمالك

 

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن إمام عاشور أبلغ ياسين حافظ بمواصلة استفزاز جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق نشر صورهما معًا ومواصلة إثارة الجدل.

وشدد المصدر على أن إمام عاشور أكد لشقيق زوجته أن هذه الطريقة ستجبر مسؤولي الزمالك على فسخ التعاقد معه، ومن ثم انضمامه لناشئين الأهلي قبل بداية الموسم الجديد.

 

ياسين حافظ يثير الجدل باحتفال جديد مع إمام عاشور

 

ونشر ياسين حافظ ، مهاجم فريق الزمالك مواليد 2005، صورة جديدة رفقة إمام عاشور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل خلالها الاحتفال بتتويج الأخير بدوري أبطال إفريقيا.

وأثارت صورة ياسين حافظ مع إمام عاشور غضب جماهير نادي الزمالك، حيث يرى رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن استمرار مهاجم الزمالك الشاب في الاحتفال مع إمام عاشور، خرج من سياق صلة القرابة بين الثنائي، ودخل حيّز الاستفزاز لجماهير القلعة البيضاء.

يذكر أن ياسين حافظ يعتبر شقيق زوجة إمام عاشور، وكان الأخير ألمح إلى انتقال ياسين حافظ لصفوف النادي الأهلي الفترة المقبلة.