الأحد 23 يونيو 2024 03:30 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

3 معلقين لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة مصيرية أمام الترجي، مساء اليوم السبت، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا

تذاع مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورت 6، وقناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي.

معلق مباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا

أسندت قناة بي إن سبورت مهمة التعليق على مباراة الأهلي والترجي، لعلي محمد علي عبر القناة الصوتية الأولى، والتونسي عصام الشوالي عبر القناة الصوتية الثانية.

فيما يعلق أيمن الكاشف على مباراة الأهلي والترجي عبر قناة تايم سبورت الأرضية.

فرص تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

يمتلك فريق الأهلي فرصتين فقط خلال مباراته اليوم ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، للتتويج بدوري أبطال إفريقيا، حيث تتمثل الفرصة الأولى في الفوز بأي نتيجة على أبناء باب سويقة.

أما الفرصة الثانية من سيناريوهات تتويج المارد الأحمر باللقب، ستكون في حالة انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، حيث سيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة، لتحديد بطل هذه النسخة من البطولة الإفريقية؟

بينما حال انتهاء المباراة التعادل إيجابيًا بأي نتيجة، يعني ذلك تتويج الترجي التونسي اللقب، مستفيدًا بقاعدة التسجيل خارج الأرض.