الأحد 23 يونيو 2024 08:47 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

إلغاء حفل تامر عاشور وأحمد سعد في اتحاد أرينا بالإمارات

تامر عاشور وأحمد سعد
تامر عاشور وأحمد سعد

أعلن الفنان تامر عاشور إلغاء حفله مع الفنان أحمد سعد، والذي كان من المقرر إقامته داخل صالة الاتحاد أرينا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك يوم 29 يونيو الجاري.

وكتب تامر عاشور عبر استوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لـ أسباب تتعلق بالشركة المنظمة تم إلغاء حفل اتحاد أرينا.. وأشوفكم قريبًا جدًا في الإمارات.

تامر عاشور عبر ستوري انستجرام

وفي وقت سابق، تألق تامر عاشور في حفل الحوار الغنائي مع المطربة أنغام، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث عاد الثنائي الأكثر انسجامًا من جديد ليشاركا في إحياء احتفالية ضخمة داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة.

وأحيا أولى فقرات الحفل تامر عاشور الذي حضر بصحبة مدير أعماله أيمن نابليون وشقيقه آسر، وصعد على خشبة المسرح ليشعل أجواء الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة والمحببة لدى الشباب من الجنسين على مدى ساعة ونصف الساعة.

كما حقق الفنان تامر عاشور رقمًا قياسيًا بأغنيته هيجيلي موجوع، التي طرحها في شهر يناير الماضي، حيث تجاوزت مشاهدة الأغنية حاجز 100 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أحمد سعد

وعلى جانب آخر، حقق أحمد سعد مؤخرًا نجاحات كبيرة كان آخرها تقديمه الأغنية الدعائية لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، والذي حقق نجاحًا منذ بداية عرضه.

موضوعات متعلقة