الجمعة 21 يونيو 2024 08:02 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

بنك التعمير والإسكان يواصل مسيرة توسعه الجغرافي بافتتاح فرع جديد بمدينة 6 أكتوبر

بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان

افتتح بنك التعمير والإسكان أحدث فروعه، فرع مينا جاردن بالمركز التجاري بكومبوند مينا جاردن بمدينة 6 أكتوبر، ضمن سلسلة فروعه المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية، وذلك انطلاقًا من إيمان بنك التعمير والإسكان بأهمية تعزيز تواجده بالقرب من عملائه، واستكماله لاستراتيجيته التوسعية والتي تهدف إلى زيادة حجم الأعمال والتوسع بقاعدة العملاء واستقطاب شرائح جديدة.

جاء ذلك بحضور حسن غانم، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب، ووليد مطر، مساعد العضو المنتدب للتجزئة المصرفية والفروع والتمويل العقاري، والمهندس مصطفى بدوي رئيس الشؤون الهندسية والإسكان والمشروعات القومية، ومدحت رضوان رئيس المناطق والفروع، وعدد من قيادات البنك.

استراتيجية بنك التعمير والإسكان للانتشار والتوسع الجغرافي

ويأتي افتتاح الفرع في إطار استراتيجية بنك التعمير والإسكان للانتشار والتوسع الجغرافي تماشيًا مع سياسة البنك المركزي لتعزيز الشمول المالي، إذ تبنى البنك خطة توسعية تستهدف تغطية مختلف المحافظات وتعزيز تواجده بالقرب من قاعدة كبيرة من العملاء الحاليين والمرتقبين، مع تقديم أفضل مستويات الخدمة المصرفية لهم.

ووصل عدد الفروع إلى 100 فرع، وزيادة أعداد ماكينات الصراف الآلي لتصل إلى أكثر من 440 ماكينة، مع تجهيز وتهيئة الفروع الجديدة وفقًا لأرقى المستويات الهندسية والإنشائية، وبأحدث التقنيات المصرفية التكنولوجية لتقديم خدمات مصرفية تنافسية وبأعلى درجة من الجودة والكفاءة.

 

ويتضمن فرع "مينا جاردن" بمدينة 6 أكتوبر مركزًا لخدمة كبار العملاء HDB Royal، وذلك لتقديم خدمات مميزة لتلك الشريحة والوفاء بمتطلباتهم بجودة واحترافية عالية فضلًا عن تقديم الاستشارات المالية وغير المالية لمساعدتهم على إدارة أموالهم على الوجه الأمثل.

وفي هذا السياق أعرب حسن غانم الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان عن اعتزازه بحفاظ البنك على مسيرة نموه المستدام وتمكنه من مواصلة واستكمال تطبيق خطته التوسعية على المستويين الجغرافي وتطوير الأعمال، مؤكدًا على مواصلة البنك في تعزيز مكانته الرائدة التي يتمتع بها في السوق المصرفي المصري كبنك تجاري شامل يقدم مختلف المنتجات والخدمات المصرفية، وذلك بجانب ريادته في مجال التنمية العمرانية لمدة تصل إلى 45 عامًا.

كما أشار غانم إلى حرص مصرفه على مواصلة استهداف وتعزيز أنشطته وخدماته المصرفية والحفاظ على جودة الخدمات المقدمة للعملاء، مع طرح منتجات وحلول مصرفية مبتكرة مرتكزة على دراسات وتحليلات متعمقة للسوق المصرفي بهدف تدعيم مركزه التنافسي وزيادة الحصة السوقية له بما يتواكب مع متطلبات السوق المصرفي ومبادئ المنافسة، مع تعظيم الاستفادة من جميع الفرص المتاحة والمتابعة المستمرة لتطبيق كل ما يستجد في السوق المصرفي العالمي والمحلي لضمان تحقيق نمو مستدام للبنك.