الأربعاء 24 يوليو 2024 12:44 مـ 17 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

صراع بين برشلونة وريال مدريد على صفقة الموسم

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

كشفت عدة تقارير صحفية على وجود صراع كبير بين فريقي برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع اللاعب فلوريان فيرتز لاعب فريق باير ليفركوزن الألماني بعد انتهاء الموسم المقبل.

صراع بين برشلونة وريال مدريد على صفقة الموسم

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو أن ريال مدريد وبرشلونة، يسعى كل منهما إلى ضم المهاجم الشاب صاحب الـ 21 إلى صفوف الفريق، وذلك بعد الموسم المتميز الذي أداه اللاعب الألماني مع فريقه بايرن ليفركوزن والنجاح في تحقييق الثنائية المحلية.

ويعتقد البعض أن محاولات برشلونة لضم اللاعب الشاب بعد نهاية الموسم المقبل ستكون فاشلة في حال استمرار الأزمة المالية التي يمر بها النادي، لذلك يأمل النادي أن يتمتع وقتها بالقدرة علي شراء النجم الألماني.

وفي الجهة المقابلة يسعى ريال مدريد إلي دعم صفوفه عن طريق التعاقد مع المواهب الشابة المتميزة في الفترة الحالية، بعد صفقة الموسم التي كان لها صدى كبير حول العالم، وهي ضم الفرنسي كيليان مبابي قادما من فريق باريس سان جيرمان.

ومن المتوقع أن الملكي لن يجد صعوبة في دفع الأموال التي سيطلبها فريق باير ليفركوزن،.وقد سبق وصرح فرناندو كارو الرئيس التنفيذي لباير ليفركوزن في إبريل الماضي أن الفريق لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 150 مليون يورو.


علمًا بأن اللاعب فيرتز قد صرح منذ عامين: "أردت أن أكون الأفضل، ولذلك حلمت باللعب لبرشلونة ولدي ملصقات لليونيل ميسي في غرفتي".


وبهذا التصريح يؤكد علي أن النادي الكتالوني لن يتخلى عن اللاعب بسهولة وأن رغبة اللاعب ستساهم كثيرا في إتمام وتسهيل الصفقة.


وشارك المهاجم الألماني مع فريقه باير ليفركوزن في 49 مباراة خلال الموسم المنصرم، وتمكن من تسجيل 18 هدفا، ونجح في صناعة 20، خلال بطولة الدوري الألماني وكأس ألمانيا والدوري الأوروبي.