الأربعاء 24 يوليو 2024 11:56 صـ 17 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

مكتبة الإسكندرية تعلن استقبال طلاب الثانوية مجانا خلال فترة انقطاع الكهرباء

مكتبة الإسكندرية
مكتبة الإسكندرية

أعلنت مكتبة الإسكندرية اليوم، برئاسة الدكتور أحمد زايد، فتح أبواب المكتبة مجانًا لجميع لطلبة الثانوية العامة وذلك طوال فترة الامتحانات يوميًا وذلك خلال فترات انقطاع التيار الكهربائي.

وكشفت مكتبة الإسكندرية في بيان عن مواعيد استقبال الطلاب والتي تبدأ من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 10:30 مساءً ويومي الجمعة والسبت والإجازات الرسمية من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً والدخول بتقديم رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وأعلن عدد من مساجد حي العجمي غرب الإسكندرية، فتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي وذلك للمذاكرة داخل المسجد وتوفير جو مناسب لهم خلال تلك الفترة خاصة بين الصلوات المختلفة، وجاء مسجد عباد الرحمن بالدخيلة على رأس تلك المساجد مؤكدا أن هناك مولدات خاصة يساهم بها عدد من رواد المسجد تعمل كبديل للكهرباء في فترة الانقطاع.

كما اعلن أحد الكافيهات في منطقة بيانكي جاردن بالبيطاش عن فتح الكافية من الساعة الرابعة إلى الساعة السابعه مساء وقت انقطاع الكهرباء لطلاب الثانوية العامة مجانا في ثلاث قاعات بالكافية وفتحه كاملا في هذا التوقيت للطلاب للمذاكرة.