الجمعة 12 يوليو 2024 06:20 مـ 5 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

موعد مباراة المصري البورسعيدي والجونة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر

المصري والجونة
المصري والجونة

يستعد فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي لمواجهة نظيره فريق الجونة، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة المصري والجونة في الدوري الممتاز

ويحل فريق الجونة ضيفا على نظيره فريق المصري البورسعيدي اليوم الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مباراة الجونة أمام نظيره فريق المصري البورسعيدي من المقرر أن تذاع على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الراعي الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

واختتم فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي تحت قيادة علي ماهر المدير الفني للفريق، استعداداته لمواجهة الجونة اليوم الاثنين، على ملعب برج العرب ضمن منافسات الدوري الممتاز.

موقف الفريقين في جدول الدوري الممتاز

يدخل فريق المصري البورسعيدي المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، حيث لعب الفريق 27 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 8 مواجهات.

على الجانب الأخر يدخل فريق الجونة المباراة وهو في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة، حيث لعب الفريق 28 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 11 مباراة.