الأربعاء 24 يوليو 2024 11:10 صـ 17 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

أحمد حاتم يعلق على آخر عملية تجميل لهنا الزاهد

هنا الزاهد وأحمد حاتم
هنا الزاهد وأحمد حاتم

شارك الفنان أحمد حاتم صورة جديدة له تجمعه بالفنانة الشابة هنا الزاهد في أحدث ظهور له وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وعلق أحمد على الصوؤة قائلا:"ألف مبرووك على السنتين الجداد" ، وذلك لأن هنا الزاهد خضعت مؤخرا لعملية تجميل في أسنانها بسبب التنمر التي تعرضت له دائما.

هنا الزاهد تخضع لعملية تجميل

ونشرت حينها هنا عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام مقطع فيديو قالت فيه: "أنا عملت مصيبة حلوة أوي، مكنتش مصدّقة إني في يوم أعملها، أخيراً عدّلت السنتين".

وتعرضت هنا الزاهد لأشكال عديدة للتنمر ليس على شكل أسنانها فقط بل تطرق المعجبون إلى التنمر على شكل أنفها وصوتها الذي وصفه الكثيرون بصوت الرجل، ولم تلتفت هنا الزاهد لهذه الأراء المسيئة بل كانت تأخذها على سبيل الضحك .

آخر أعمال أحمد حاتم

ويعيش النجم أحمد حاتم في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني في السينما، حيث يشارك في فيلم قصر الباشا من تأليف محمد ناير، وإخراج محمد بكير، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة القادمة.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم صدقي صخر، مايان السيد، حسين فهمي، أمير صلاح، حمزة العيلي، محمد القس، نانسي صلاح، محمد مرزبان، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج محمد بكير.

كما ينتظر أحمد حاتم عرض فيلمه الجديد “الملحد” خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث فيلم «الملحد» حول ظاهرة الإلحاد والتطرف الديني التي تنتشر بين الشباب، وتأثيرها السلبي على الأفراد والمجتمع.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، محمود حميدة، صابرين، نجلاء بدر، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد جمال العدل.

وينتظر أيضا عرض فيلمه الجديد “حدوتة الأيام الباقية” مع عدد من النجوم أبرزهم كارمن بصيص، حنان سليمان، مريم الخشت، مراد مكرم، ومن تأليف محمد صادق، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.