الخميس 23 مايو 2024 09:06 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

رواد السوشيال ميديا يشيدون بكريم عبد العزيز ونور بعد تصدرهما أدوار الشر في رمضان 2024

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

تصدر نجوم الفن العديد من الأدوار المختلفة في تقديمهم لأدوار الشر في دراما رمضان 2024، وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع بعض الفنانين وأشادو بـ الفنان كريم عد العزيز في مسلسل الحشاشين والفنانة نور التي قامت بدور الجنية.

 

نجوم في أدوار الشر في دراما رمضان 2024

 

كريم عبدالعزيز

كريم عبد العزيز في مسلسل “الحشاشين” وشخصية حسن الصباح، ستظل من أهم أدوار التي قدمت في رمضان 2024، رغم انتماء العمل لفئة المسلسلات التاريخية، فعلي مدار أكثر من 27 حلقة حتى الآن من المسلسل، كشف حسن الصباح عن وجهه الدموي والعمليات التي نفذها رجاله بأوامر منه.

مجدي كامل

مجدي كامل أو المعلم شيخون في مسلسل “كوبرا”، مع النجم محمد إمام، حصد أيضا شعبية في الحلقات الماضية من المسلسل بعدما بدأ يستخدم كل الأساليب الانتقامية من أجل إسقاط كوبرا، والوصول إليه، ولاقى دور شيخون ردود فعل واسعة، لا سيما مع تصاعد أحداث المسلسل وتسببه في العديد من الجرائم.

نور

نور عادت بوجه جديد ومختلف في دراما رمضان 2024، حيث جسدت دور شواهي الجنية التي تسعى للوصول إلى رأس جودر، لفك أصعب الطلاسم التي سوف تحصل من خلالها هي وأشقائها عن الكنوز.

منذر رياحنة

في مسلسل “المعلم” يظهر ريحانة بشخصية تاجر سمك يواجه باستمرار المعلم مصطفى شعبان، ويسعى للوقوف أمامه في كل الصراعات بسوق السمك، وأخيرا يخطط لقتله بالتعاون مع مجموعة من رجال السوق، ليكرر النجم الأردني دور الشر من جديد في رمضان الحالي.