الجمعة 21 يونيو 2024 06:39 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

أحمد صلاح: قيادة منتخب الطائرة شرف وواجب وطني.. ولم أجتمع مع المدرب

أحمد صلاح لاعب كرة الطائرة بالنادي الأهلي
أحمد صلاح لاعب كرة الطائرة بالنادي الأهلي

نفى أحمد صلاح نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر للكرة الطائرة الأنباء التي تداولت خلال الفترة الأخيرة على أحد المواقع عن اجتماعه مع الإسباني فرناندو مونزو المدير الفني لمنتخب مصر والنادي الأهلي لإبلاغه باستبعاده من قائمة الفراعنة في أولمبياد باريس.

تصريحات أحمد صلاح

وقال أحمد صلاح في تصريحات صحفية: الحديث عن اجتماعي مع فرناندو مونزو مدرب المنتخب غير صحيح بالمرة، فأنا لم أجتمع بالمدرب ولم يتم إبلاغي باستبعادي من أولمبياد باريس وأنا أتعجب مما تداول في الساعات الماضية، وما تم نشره بأنه تصريح مصدر للموقع وكنت أفضل إعلان اسم المصدر لتصحيح معلوماته.

أحمد صلاح لاعب كرة الطائرة بالنادي الأهلي

وأضاف أحمد صلاح: الجميع يعلم أنه كانت لدي مشكلة مع المدير الفني السابق وبعض المحيطين به أثناء عمله ومن قاموا بتوجيه بعض قراراته وانتهت برحيله، وكان اعتذاري المعلن وقتها هو رد فعل لظلم وقعت فيه ومواقف أثرت علي لكني لم أقدم أي اعتذار مكتوب أو ورقة رسمية عن عدم استمراري مع منتخب بلادي وأنا تحت أمر المنتخب في أي وقت.

أحمد صلاح لاعب كرة الطائرة بالنادي الأهلي

وتابع أحمد صلاح: الحديث عن استبعادي من قائمة المنتخب في أولمبياد باريس غير صحيح، لأن ما تداول الفترة الأخيرة أنه تم إرسال قائمة تضم 45 لاعبا في الأولمبياد وتم استبعادي منها بعد جلستي مع المدرب وكل تلك الأمور غير صحيحة، فقائمة الأولمبياد يتم إرسالها مبدأيا منذ 4 أشهر وتضم ما لا يزيد عن 20 لاعبا ثم يتم إرسال القائمة النهائية التي تضم 12 لاعبا في المواعيد المحددة لذلك.

وواصل: شرف عظيم لي ولأي لاعب التفاني في خدمة بلدي وأنا خدمت المنتخب سنوات بفضل من الله وحققت إنجازات كبيرة ولم أبخل يوما عن المنتخب في أي وقت ولذلك وجب التنويه وتوضيح الحقائق ووضع الأمور في نصابها.

واختتم أحمد صلاح: سعيد بتولي فرناندو مونزو تدريب المنتخب بعد نجاحه الكبير مع الأهلي وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة.

موضوعات متعلقة