الأحد 23 يونيو 2024 01:36 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

بقيادة صلاح.. حسام حسن يُجهز القوة الضاربة لمواجهة بوركينا الحاسمة في مشوار التأهل للمونديال

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة لمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، فى لقاء قوي بين الفريقين.

بقيادة صلاح.. حسام حسن يُجهز القوة الضاربة لمواجهة بروكينا الحاسمة فى مشوار التأهل للمونديال

وكان منتخب مصر أعلن عن قائمة مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو والتي ضمت وجود كل من محمد صلاح ومصطفي محمد ومحمود حسن تريزيجيه والذي سيشكلوا القوة الضاربة لمنتخبنا الوطني فى مباراتي تصفيات المونديال، من أجل تحقيق الـ 6 نقاط المطلوبة من حسام حسن المدير الفني من أجل حسم الأمور سريعًا، والاقتراب من التأهل بشكل رسمي للمونديال المقبل فى 2026.

ويرغب حسام حسن فى الاستفادة من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي ومصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي فى تشكيل المنتخب الأساسي أمام بوركينا فى القاهرة يوم 6 يونيو المقبل.

اجتماع منتظر بين حسام حسن ومحمد صلاح فور الوصول لمعسكر المنتخب

وعلم القاهرة 24 أن محمد صلاح، فور الوصول لمعسكر منتخب مصر سيجتمع مع الجهاز الفني من أجل أن يكون هناك تصفية كاملة لكل الأجواء بين نجم ليفربول والتوأم حسام حسن وإبراهيم حسن، بجانب أيضًا الحديث معه عن تفاصيل المعسكر بصفته قائد للمنتخب الوطني حتي يتم الاعتماد عليه فى جميع أمور اللاعبين.

ويواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل، ثم مواجهة أمام غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات يوم 10 خارج مصر.