الأحد 23 يونيو 2024 02:47 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

سبب بقاء محمد صلاح مع ليفربول وعدم رحيله إلى اتحاد جدة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية سبب فشل إتمام صفقة محمد صلاح إلى فريق اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لموقع be soccer العالمي فإن الهولندي آرني سلوت المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي رفض رحيل محمد صلاح عن صفوف الريدز.

سبب بقاء محمد صلاح مع ليفربول وعدم رحيله إلى اتحاد جدة

وأشار إلى أن آرني سلوت وضع اسم محمد صلاح ضمن أبرز خياراته الفنية للموسم المقبل، وأنه أجرى معه محادثات خاصة من أجل التأكيد على أهمية وجوده رفقة الفريق بالموسم المقبل.

وأوضح أن شائعات رحيل محمد صلاح المحتمل عن ليفربول تلاشت بعد تعيين آرني سلوت مديرًا فنيًا جديدًا للريدز، ويتمتع النجم المصري بالهدوء في حياته اليومية، ولا يوجد أي قلق بشأن مستقبله.

وأردف الموقع العالمي، بأن آرني سلوت، الذي سيتولى تدريب ليفربول اعتبارًا من الأول من يوليو، خطّط لإبقاء صلاح ضمن خططه المستقبلية مع النادي الإنجليزي، إذ أن تعاقد صلاح مع الريدز سوف ينتهي في يونيو 2025.

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول 2023-2024

وفي وقت سابق، حقق محمد صلاح جائزة جديدة خلال مشواره مع فريق ليفربول الإنجليزي بموسم 2023-2024، وهي جائزة أفضل لاعب في الريدز بتصويت الجماهير.

ومحمد صلاح خاض رفقة ليفربول في الموسم الماضي 44 لقاء في مختلف المسابقات المحلية والقارية، فقد سجل 25 هدفًا وصنع 14 آخرين، في حين أنه سجل 18 هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وصنع 10 أهداف.

ولم ينجح محمد صلاح رفقة ليفربول في التتويج سوى ببطولة وحيدة وهي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على حساب فريق تشيلسي بالفوز عليه بهدف دون رد أحرزه اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك في الدقيقة 120 من عُمر اللقاء.