الجمعة 21 يونيو 2024 06:21 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

إنتاج سينرجي.. ياسمين عبد العزيز تتعاقد على بطولة مسلسل في رمضان 2025

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز لخوض منافسة رمضان 2025 بمسلسل جديد من إنتاج شركة سينرجي.

ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، صور من إتمام تعاقدها مع شركة سينرجي على تقديم بطولة عمل درامي جديد يعرض في موسم رمضان 2025، وذلك بعد غيابها عن السابق الماضي.

ومن ناحية أخرى، تواصل ياسمين عبد العزيز في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد من إنتاج أحمد السبكي تعود به للسينما بعد فترة من الغياب.

أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل ضرب نار، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقتها، وتناول العمل قصة جابر الذي يسافر من الصعيد، إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، إنتصار، إيمان السيد، ماجد المصري، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

تدور قصة مسلسل ضرب نار في إطار شعبي تشويقي، إذ تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضي) مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل "كاوتشات سيارات"، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه.