الثلاثاء 16 يوليو 2024 08:54 صـ 9 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

اعتزال أم اختفاء.. كيف يقضي أحمد عدوية أيامه بعد وفاة زوجته؟

أحمد عدوية وزوجته
أحمد عدوية وزوجته

يتساءل الكثير من الجمهور عن اختفاء الفنان أحمد عدوية، بعد وفاة زوجته ونيسة أحمد عاطف، التي رحلت عن عالمنا منذ أشهر الماضية، بعد معاناتها مع مرض السكري.

وعلم اسكان نيوز من مصادره قريبة أن الفنان أحمد عدوية يتمتع حاليًا بحالة صحية جيدة ويواظب على إجراء التحاليل الشهرية للاطمئنان على صحته.

وأضاف المصدر أن سبب اختفائه ليس بسبب عزمه على اعتزال الفن، ولكنه قرر قضاء معظم وقته وسط أحفاده ورفقة ابنه محمد في منزله، وبالرغم من ذلك فإنه إلى الآن لم يعلم بخبر وفاة زوجته الراحلة.

وكان آخر ظهور لـ زوجة عدوية معه في برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وكشف عدوية خلال اللقاء كواليس في مسيرته الفنية وعلاقته بزوجته.

سبق وكشف مصدر مقرب من عائلة الفنان أحمد عدوية، سبب وفاة زوجته ونيسة أحمد عاطف، حيث أكد أن الراحلة كانت تعاني من مرض السكر، وفي الساعات الأخيرة تعرضت لغرغرينة سكر، وبعدها رحلت بعد أن تدهورت حالتها الصحية، موضحا: حالتها كانت كويسة ومفيهاش حاجة، لكن هي مريضة سكر، وجت لها غرغرينة في الساعات الأخيرة، وماتت فجأة.

وقدم عدد كبير من نجوم الفن، واجب العزاء في زوجة الفنان أحمد عدوية، وأبرزهم: الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة لقاء الخميسي، والفنانة شيري عادل، والمطرب عبد الباسط حمودة، والمطرب حكيم، والفنانة لقاء سويدان، وعدد آخر من النجوم.