الأحد 23 يونيو 2024 01:12 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

مران منتخب مصر
مران منتخب مصر

يستعد المنتخب الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن لمواجهة غينيا بيساو، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، حيث يبحث الفراعنة عن فوز جديد لمواصلة مشوار صدارة المجموعة الأولى بالتصفيات، لذلك يتزايد بحث الجماهير عن موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة بث مباشر.

ويحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلًا على غينيا بيساو مساء الإثنين المقبل، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب 24 سبتمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2026.

تنطلق مباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تذاع مباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية وقناة الرياضية السعودية.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على حساب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة.

وعزز الفراعنة موقفه في صدارة المجموعة الأولى، بعدما وصل إلى النقطة التاسعة محققًا العلامة الكاملة بعد الانتصار في أول 3 جولات.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر- 9 نقاط.

منتخب غينيا بيساو - 5 نقاط.

منتخب بوركينا فاسو - 4 نقاط.

منتخب سيراليون - 4 نقاط.

منتخب إثيوبيا - نقطتين.

منتخب جيبوتي - بلا نقاط.