الأربعاء 24 يوليو 2024 12:13 مـ 17 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

أول تعليق من أحلام بعد إطلاق مراسلة اسمها على أنغام بالخطأ: اسمي يشرف وأنا صوت الخليج

علقت المطربة أحلام على الفيديو المتداول لـ مراسلة أخطأت في اسم الفنانة أنغام، واستبدلته بـ أحلام، لترد الأخيرة بأن اسمها شرف لأي شخص، واصفةً إياها بأنها صوت الخليج، وأن ما حدث من مراسلة ليست إساءة لشخص أنغام، بل هو شرف.

وكتبت أحلام تغريدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة X، قالت فيها: مع احترامي لك أعتذر منك أسأت الرد؟!، اسمي مش إساءة لأي أحد أبدًا أنا أحلام وهي أنغام وسبق أن في أحد المؤتمرات غلطت إعلامية بـ اسمي مع فنانة ثانية، ورديت أتشرف ونقطة.

أحلام تعلق على خطأ مراسلة في اسم أنغام

وتابعت أحلام: اسمي مش إساءة اسمي تشريف، وأكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين من دعى اسم كبير مثل أنغام للمشاركة في الليالي، لن يقصد الإساءة لها وحروفنا قريبة من بعض وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان، مين ما كان يكون أحلام صوت الخليج اسم مُشرف.

ويأتي ذلك بعد أن أخطأت مراسلة في اسم أنغام، أثناء لقاء معها بعد حفلها الأخير بـ مهرجان موازين، فبدلًا من أن تقول اسم أنغام قالت: النجمة الكبيرة أحلام، وهو الأمر الذي استاءت منه أنغام، وظهر ذلك على وجهها، وبعدها تداول هذا الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وعندما شاهدت أحلام أصرت على الرد والتعليق على هذه الواقعة، وأكدت أن اسمها شرف لأي فنان.