الجمعة 26 أبريل 2024 02:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

غياب العدالة..موظفو إدارة الأمن بـ«المجتمعات العمرانية» يطالبون بالمساواة في صرف بدل العطلات

ويسألونك عن العدالة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة : قل غائبة تُطبق على أفراد ويحرم منها أفراد آخرين، وفي غيابها يتولد الحقد والبغضاء وتتعطل مسيرة العمل والإنتاج لشعور الموظفين والعاملين بعدم تطبيق العدالة والمساواة على الجميع.

في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عدالة الحوافز والبدلات والمكافآت وبدلات الحضور في أيام الإجازات متفاوتة ولا تطبق على الجميع.

اشتكى موظفو إدارة أمن هيئة المجتمعات العمرانية من حرمانهم من مستحقاتهم المالية المخصصة عن حضورهم أيام العطلات الرسمية والإجازات أسوة بزملائهم في الإدارات الأخرى بالهيئة على الرغم أن هناك من موظفين هذه الإدارات مَنْ يحصل على المخصصات المالية بدل حضور أيام العطلات دون أن يحضروا ـ حسب كلامهم.

وأضافوا: نعمل أيام الجمعة والسبت وفي أيام العطلات الرسمية ولا نتقاضى مقابل كغيرنا في الإدارة الأخرى أو كما يحدث فى أجهزة: «برج العرب و النوبارية والسادات» فهم يحصلون على مقابل مادي كل شهر بما يعادل 350 جنيه شهريا.

وتابع الموظفون: عندما رأينا عمل مذكرة لرفعها للمسئولين هددونا بالنقل إلى أجهزة في الصعيد .

وأكد عدد من الموظفين أنه على مستوى الهيئة يحصل العاملون على مقابل مادي نقدي عن حضور العطلات الرسمية «والجُمع والسبتات»، إلا أن  إدارتنا المالية ممتنعة عن مساواتنا بالآخرين الذين سيحصلون على مستحقات مالية دون أن يتواجدوا .