الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:47 مـ 14 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

عاطل ومدمن مخدرات

فى 24 ساعة ..القبض على قاتل نيفين لطفى

بعد أقل من 24 ساعة مضت على الحادث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرتى أمن القاهرة والجيزة وقطاع مصلحة الأمن العام من كشف غموض واقعة مقتل نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لمصرف أبوظبى الإسلامى داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر.

أشارت المعلومات والتحريات إلى أن وراء إرتكاب هذه الجريمة “كريم صابر عبدالعاطى عبدالرحيم” عاطل ومقيم بروض الفرج، سبق إتهامه فى 10 قضايا (سرقة – مخدرات – ضرب – سلاح أبيض)، محكوم عليه بالحبس 3 أشهر فى قضية سرقة وكان يعمل فرد أمن بالمجمع السكنى الذى تقطن به الضحية” منذ فترة وكان قد تم فصله لسوء سلوكه ولتعاطيه المواد المخدرة .
عقب تقنين الإجراءات تبين أن الجانى قام بحجز نفسه بإحدى مصحات علاج الإدمان على خلفية إدمانه للمواد المخدرة فى محاولة منه لإخفاء تواجده خشية ضبطه .. وتم إلقاء القبض عليه ، وبمناقشته إعترف بإرتكاب الواقعة وقيامه بالتسلل لمسكن الضحية عن طريق تسلق سور الفيلا وقام بكسر نافذة المطبخ وإستل سكيناً ودخل غرفتها بدافع السرقة وحال إستشعار المجنى عليها به ومقاومتها له طعنها عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها ثم قام بسرقة (جهاز آى باد – 600 دولار – 145 درهم إمارتى – وبعض متعلقاتها الشخصية) وعند خروجه من مسكنها اضطر بسرقة سيارتها للهرب إلا أنه تعرض لحادث سير حيث إصطدم بالجزيرة الوسطى للطريق مما دعاه لتركها وفر هارباً وتم العثور عليها.. وأرشد عن (المبلغ المالى والمسروقات التى كان يخفيها بشقة شقيقته كما أرشد عن ملابسه التى كان يرتديها أثناء إرتكابه الواقعة ملطخة بالدماء) .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة الواقعة للنيابة التى تولت التحقيقات.

 

موضوعات متعلقة