الجمعة 12 يوليو 2024 06:24 مـ 5 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

أحمد فهمي: لولا وجود السقا مكنتش موجود في الفن.. والمنافسة لا تشغلني

أحمد فهمي وأحمد السقا
أحمد فهمي وأحمد السقا

تحدث الفنان أحمد فهمي عن مشاركة الفنان أحمد السقا الأخيرة كضيف شرف معه في فيلم عصابة الماكس، والذي يعرض حاليًا في السينمات.

قال أحمد فهمي في تصريحات تلفزيونية: لولا وجود أحمد السقا أنا مكنتش موجود في الفن أو حققت النجاح، لأنه هو السبب في ذلك منذ بداية مسيرتي الفنية، وأشكره جدًا على الظهور كضيف شرف في عصابة الماكس وهذه المرة ظهوره مختلف وسيكون أفضل من المرات السابقة.

وأبدى فهمي رأيه في فكرة المنافسة، أوضح أحمد فهمي: مبفكرش في المنافسة ولا تشغلني وكل واحد بيقدم عمل مختلف يفيد الصناعة، وأنا من جمهور فيلم ولاد رزق 3.

تفاصيل ظهور أحمد السقا في عصابة الماكس

وظهر أحمد السقا خلال أحداث الفيلم بشخصيته الحقيقية في مشهد واحد، وكان يحاول مساعدة المكسيكي الذي يقدم دوره أحمد فهمي في حل أزمة ما يمر بها خلال العمل بسبب عملية تهريب يقوم بها ضمن الأحداث.

أبطال عصابة الماكس

يدور عصابة الماكس في إطار أكشن كوميدي، ويُعرض حاليًا في السينمات، ويشارك بجانب أحمد فهمي في بطولته، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

مشاركة أحمد فهمي في فيلم ولاد رزق 3

وظهر أحمد فهمي ضيف شرف خلال أحداث فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، حيث ظهر خلال العمل بشخصية النونو وهو مجرم يدخل في صراعات مع أحمد عز وأشقائه.

وضم فيلم ولاد رزق 3، كل من أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، وأسماء جلال، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وتايسون فيوري، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان وإنتاج موسى عيسى وطارق العريان.