الأربعاء 24 يوليو 2024 01:03 مـ 17 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

ماذا قالت ديما بياعة حول انفصالها عن تيم حسن بعد مرور 12 عاما؟

تيم حسن وديما بياعة
تيم حسن وديما بياعة

تصدرت تصريحات الفنانة السورية ديما بياعة بشأن أسباب انفصالها عن الفنان تيم حسن، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد مرور 12 عامًا على طلاقهما.

وقالت ديما بياعة في تصريحات تلفزيونية، إنها خلال زواجها من تيم حسن، كانت أكثر تألقا منه، وكان اسمها أهم بكثير من اسمه، لكنه أقنعها بالابتعاد عن الفن والاهتمام برعاية ابنيهما هو الأنسب والأفضل لهما، وعلقت: حرفيًا لم تكن لي حياة معه على الإطلاق، مهنيا أقنعني بالبقاء في المنزل والتوقف عن التمثيل، وضحيت لكي يخرج ويصور ويكون مرتاحًا.

سبب طلاق تيم حسن وديما بياعة

وأشارت ديما بياعة إلى أنها غير نادمة على قرار الابتعاد عن الفن من عدة جوانب أهمها أنها كسبت أولادها، وأنها عاشت مع ورد وفهد في كل مراحل حياتها، وكانت على علم بكل تفاصيلهم، موضحة أنها لو تكررت الحياة ستختار نفس الخيار وتتفرغ لهم، كما أكدت أنها ليست مثل النجوم الذين يفضلون العمل على الحياة.

ديما بياعة وتيم حسن

وعن فترة زواجها من تيم حسن، قالت ديما بياعة إن فترة زواجها من تيم حسن كانت تعيش فترة نفسية سيئة، ولم تشعر بالمعنى الحقيقي للحياة إلا بعد انفصالها عنه وانتقالها إلى دبي عام 2010، وأوضحت: عشت موت على البطيء ورأيت بعد سفري أن الحياة جميلة، وأنا قوية، ومرغوبة، ومحبوبة.

تيم حسن وأولادهالفنانة ديما بياعة

أما عن قرار الانفصال وتصريحاتها السابقة بأنها تعرضت للخيانة من تيم حسن، أشارت ديما بياعة إلى أنها لا تندم على هذا التصريح لكن ما يزعجها في هذا الأمر هو أنها ذكرت اسم الفنانة التي خانها قائلة: شعرت حالي شهرتها وأعطيتها قيمة أكبر مما تستحق.

أعمال تيم حسن

يذكر أن شارك تيم حسن، في مسلسل الزند: ذئب العاصي، الذي عرض عام 2023 الماضي، حيث تناول العمل قصة والد عاصي، يُقتل والده أمام أعينه دفاعا عن أرضه، وعندما يشتد عوده يقرر الانتقام لوالده والثأر له، ويعود إلى قريته بعد تأديته الخدمة العسكرية، فيجد نفسه في مواجهة النورس باشا وما يملك من نفوذ وسلطة قوية.

شارك في بطولة مسلسل الزند: ذئب العاصي، مجموعة من الفنانين منهم: تيم حسن، دانا مارديني، فايز قزق، أنس طيارة، رهام القصار، مجد فضة، والعمل من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي.