الجمعة 12 يوليو 2024 05:04 مـ 5 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

هل وفاة هالة فؤاد كانت سببًا في اعتزال محسن محيي الدين؟.. الفنان يكشف الحقيقة مع عمرو الليثي

محسن محيي الدين
محسن محيي الدين

في حلقة فنية خاصة في العاشرة مساء الاثنين المقبل، من برنامج واحد من الناس، يستضيف الإعلامي عمرو الليثي الفنان محسن محيي الدين، الذي يكشف خلال الحلقة أسرارًا من مسيرته الفنية الكبيرة، وسر لقب الفتى الذهبي، وغيرها من الأسرار والتفاصيل.

كما تتناول الحلقة الحديث حول أسباب ابتعاده عن الفن، لـ سنوات طويلة ثم العودة، وهل كانت وفاة الفنانة هالة فؤاد كلمة السر في اعتزال الفنان محسن محيي الدين؟، كما يتحدث الفنان عن سنوات غيابه عن التمثيل، ولكنه لم يبتعد عن الفن بشكل عام، وأيهما كان أصعب قرار بالنسبة له، الاعتزال أم قرار العودة؟، وأول عمل له على الشاشة بعد عودته.

 

كما يكشف الفنان كواليس مشاركته في مسلسل طير بينا يا قلبي، وغيرها من الأعمال الفنية التي قدمها للمنصات منها مسلسل ريفو، الذي قدمه مع مجموعة من الشباب، وشخصية الشرير التي قدمها في مسلسل ملف سري مع النجم هاني سلامة.

 

هذا بالإضافة إلى الحديث عن علاقته مع المخرج العالمي يوسف شاهين، وما مر به معه من نجاحات وتحديات، ويكشف خلال الحلقة متى قرر أن يتوقف عن التعاون معه، وأفضل الأعمال التي قدمها معه، كما يتحدث عن تجربته مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة عن الأعمال الدرامية التي يشعر بالفخر بالمشاركة فيها، وأعماله السينمائية الأخيرة فيلم الكاهن وفيلم التاريخ السري لكوثر.