الجمعة 26 أبريل 2024 03:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

حاجزو دار مصر يستعدون لإرسال إنذارات لـ«أجهزة المدن» بعدم الاستلام الجزئى لوحداتهم

 

اتفق عدد كبير من حاجزى مشروع دار مصر للإسكان المتوسط ـ المرحلة الأولى ـ على إرسال إنذارات على يد محضر إلى رؤساء أجهزة المدن الجديدة التابعة لهم وحداتهم، تفيد رفضهم الاستلام الجزئى لوحداتهم وتمسكهم بوعود وزير الإسكان بالاستلام بالزونات الكلى .

ويجرى حاليًا التنسيق بين الحاجزين على مستوى مشروع دار مصر فى كل أجهزة المدن العمرانية الجديدة لإرسال الإنذارات الرافضة لسياسة التسليم الجزئى.

وقال عدد من حاجزى المشروع فى القاهرة الجديدة : « تم الاتفاق علي موعد للذهاب إلي جهاز مدينة القاهرة الجديدة، و مقابلة وفد يمثلنا لرئيس الجهاز الجديد بالقاهرة الجديدة، والتوجه بعد ذلك إلي المحكمة بالقاهرة الجديدة لعمل إنذارات إلى  الجهاز، تتضمن عدم الموافقة علي التسليم الجزئي».

وأضافوا: « تم التواصل مع مجموعات من الحاجزين فى مختلف الأجهزة لإرسال الانذارات كل إلى جهازه فى وقت الانطلاق المحدد».

وهدد حاجزو دار مصر المرحلة الأولى بتصعيد الأمر فى حالة الاصرار على التسليم الكلى رغم عدم التسليم والانتهاء من التشطيبات .

وقالوا:« كل الخيارات ستكون متاحة أمامنا فى حالة عدم الالتزام بالوعود والمواعيد السالفة».

وأضافوا : « لماذا لم يتم فتح السيستم ببنك الإسكان و التعمير أمام الحاجزين لاستقبال الأقساط؟، وماذا يدور في عقل وزير الإسكان؟، وهل توقفت الأقساط لحين الاستلام بسبب التمويل العقاري؟، وهل يريدون اجبار الحاجزين علي الاستلام بمجرد الاخطار؟».

أسئلة كثيرة أطلقها الحاجزون فى وجه المسئولين بوزارة الإسكان على أمل أن يجدوا لها إجابة.