الجمعة 21 يونيو 2024 06:49 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

سعر نيسان سنترا كسر زيرو في مصر

نيسان سنترا
نيسان سنترا

يفضل الكثيرون شراء سيارة نيسان سنترا كسر زيرو من سوق السيارات المستعملة، وهي إحدى السيارات السيدان المُجمعة محليًا في مصر.

ونتناول في السطور التالية سعر ومواصفات سيارة نيسان سنترا كسر زيرو في السوق المصرية، وفقًا للأسعار المتداولة على مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة على الإنترنت، بالإضافة إلى مواصفاتها الرسمية والتي أعلنتها شركة نيسان إيجيبت.

سعر نيسان سنترا كسر زيرو في سوق المستعمل

وتراوح سعر سيارة نيسان سنترا كسر زيرو في سوق السيارات المستعملة بين 880 ألف جنيه، وحتى مليون و100 ألف جنيه، وعلى حسب حالة السيارة وموقفها من الصيانة يُحدد السعر النهائي للسيارة.

مواصفات نيسان سنترا في مصر

وحسب الواصفات الرسمية المعلنة، تستمد سيارة نيسان سنترا قوتها من محرك سعة 1600 سي سي، ويخرج قوة قدرها 118 حصانًا، مع عزم أقصى للدوران 154 نيوتن/ متر، ومرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 5 سرعات.

وتستخدم بمعدل 9 لترات من الوقود عند السير مسافة 100 كم، فيما تنتقل من نقطة الثبات إلى سرعة 100 كم/ الساعة في غضون 11 ثانية تقريبًا، وتعمل عبر نظام دفع أمامي للعجلات.

فيما تُدعم السيارة بباقة من أنظمة الأمان والسلامة الحديثة من ضمنها برنامج تدعيم قوة الفرامل، وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، فرامل مانعة للانغلاق، نظام تثبيت مقعد الأطفال في المقعد الخلفي، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.